عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

رئيس النقابةالوطنية للصحفيين التونسيين ناجي البغوري ينتخب لعضوية اللجنة التنفيذية للفيديرالية الدولية للصحفيين

أنتخب البارحة في ختام المؤتمر ال29 للفيدرالية الدولية للصحفيين، المنعقد بمدينة « أنجار » الفرنسية، نقيب الصحفيين التونسيين ناجي البغوري، لعضوية اللجنة التنفيذية للفيدرالية، وبأعلى نسب أصوات عن القارة الإفريقيّة.
وأصدرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، فيهذا الإطار بيان لها ، أكدت فيه هذا الفوز قد عكس الصورة الناصعة للنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين على المستوى الوطني والإقليمي والدولي واستماتها في الدفاع عن قضايا المهنة و الحريات الصحفيّة، كما كان نتيجة للمجهود الذي بذله الوفد التونسي في المؤتمر من خلال تقديم تصورات واضحة وناجعة للتقدم بعمل الحركة الصحفيّة الدوليّة في ظلّ التحديات الجديدة للمهنة والمرتبطة أساسا بالسلامة، والحقوق الاقتصادية والاجتماعية وتكنولوجيا المعلومات والنفاذ إلى المعلومة.
كما أن النقابة الوطنيّة للصحفيين التونسيين تعتزّ بهذا التصويت للنقابة وتثمنّه، فإنّها تهنّأ من خلاله الصحفيين و قطاع الإعلام في تونس الذي صمد طيلة عقود من أجل أن يلعب أدواره الرئيسية في حماية المهنة ومناخاتها وفي الدفاع عن دولة الحرية والمساواة والكرامة، مثلما تهنّأ كل التونسيات والتونسيين الذين يكافحون من أجل تعزيز مكاسب حرية التعبير والصحافة كأحد أسس الإنتقال الديمقراطي في بلادنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك