عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار العالمية
أخر الأخبار

فيروس كورونا: إصابة توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون

أعلن الممثل والمخرج الأمريكي ونجم هوليود توم هانكس، الحائز على جائزة الأوسكار، عن إصابته وزوجته بالكورونا أثناء تواجده حالياً في أستراليا لتصوير فيلمه الجديد عن حياة المغني الراحل ألفيس بريسلي.

وكتب هانكس على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي:

“مرحبا، أنا وزوجتي ريتا كنا في أستراليا وشعرنا بالتعب قليلا، وكانت لدينا نزلات برد، كما أصابت القشعريرة ريتا أيضا والتي كانت تظهر وتختفي”.

وأضاف “أصبنا ببعض الحمى الخفيفة، ولكي تكون الأمور صحيحة قررنا إجراء اختبار فيروس كورونا وجاءت النتائج إيجابية”.

وأتبع هانكس “الآن، يجب علينا اتباع البرتوكولات الطبية، ونحن آل هانكس سيجري اختبارنا ومراقبتنا وعزلنا كما تتطلب الصحة والسلامة العامة، سنبقي العالم على اطلاع وتحديث بما يحدث”، وأتم “اعتنوا بأنفسكم وبصحتكم، توم هانكس”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك