عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

سفير تونس بباريس يعكس الهجوم على الحملة المشوهة لتونس

في إطار التصدّي للحملة الشرسة التي تتعرّض لها بلادنا من طرف بعض القنوات ووسائل الإعلام الغربية خصوصا بعد حادثة برلين الإرهابية التي ارتكبها إرهابي تونسي، وسعيا لتحسين صورة تونس، والتعريف بمبادئها التي تنبني على المحبة والسلام، أقيم ليلة البارحة بمقر السفارة التونسية بباريس حفل لطيف أشرف عليه سعادة السفير محمد علي الشيحي، وشهد من  حضور العديد من الشخصيات التونسية من أديان مختلفة، علاوة على نخبة من الاعلاميين الأجانب، وذلك تزامنا مع أعياد الميلاد، حيث تم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وبمولد المسيح وبحانوكا في رسالة واضحة بأن التونسيين في الخارج لا تُفرّقهم الأديان وأن ما يجمعهم حول الوطن أكبر بكثير مما يفرّقهم.

وقد أكد سعادة سفير تونس بباريس أن تونس لكل التونسيين، مسلمين ويهود ومسيحيين وأن جميع أبناء هذا الوطن مطالبين بالدفاع عن سمعته في كل المحافل والتصدي لكل من يحاول تشويه هذه السمعة لأن التونسي مسالم بطبعه ينبذ العنف والارهاب ويحب الحياة والسلام.

يذكر أن مبادرة السفير التونسي لقيت صدى إيجابيا في فرنسا نظرا لرمزيتها وعفويتها ولتزامنها مع الهجمة الشعواء التي تتعرّض لها بلادنا من قبل بعض وسائل الاعلام الغربية.

وتجدر الإشارة إلى أنّ تونس بأبنائها المتسامحين والمنفتحين على كلّ الحضارات والثقافات في العالم وعبر التّاريخ، لا يمكن أن تشوّه صورة بلادهم أو تسيء لسمعتهم بعض الجرائم التي يقترفها بعض الذين تطرّفوا وأرهبوا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك