عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

وفد من رجال الأعمال السعوديين في منظمة الأعراف

بحضور السفير السعودي في تونس محمّد بن محمود، ورئيسة الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليديّة وداد بوشمّاوي، انعقد اليوم الإثنين 28 نوفمبر 2016، بمقرّ منظمة الأعراف، اجتماعات الدّورة العاشرة لمجلس الأعمال السعودي التونسي المشترك.

وأكد السفير السعودي حرص حكومة المملكة على تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، خاصة في المجالات الاستثمارية، مشيرا إلى سعي السفارة واهتمامها لتحقيق ما تصبوا إليه قيادة البلدين من أجل تعميق وتسهيل التبادلات التجارية والاستثمارية بين المملكة وتونس.

وناقشت اجتماعات الدورة الحالية ويشارك بها وفد من رجال الأعمال السعوديين ووفد من رجال الأعمال التونسيين برئاسة عدّة مواضيع تتمحور حول سبل تعزيز ورفع نسق الاستثمارات والتبادل التجاري بين البلدين في مختلف المجالات. 

وكان السفير السعودي في تونس محمد بن محمود العلي قد التقى أمس وفد رجال الأعمال السعوديين وبحث معهم مختلف الموضوعات المتعلقة بمشاركة الوفد في مجلس الأعمال السعودي التونسي وفعاليات الندوة الدولية المقرر عقدها في تونس يومي 29 و30 نوفمبر 2016 بعنوان “تونس 2020” التي تنظمها وزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولي التونسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك