عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

قطاع المكلفين بالإعلام والإتصال

نشرت “النقابة الوطنية للمكلفين بالإعلام والاتصال العمومي” التي انضمت مؤخّرا إلى “النقابة العامة للإعلام” التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل بلاغا توضيحا، على صفحتها الفايسبوكية الرسمية، يخصّ انخراط المكلفين بالإعلام والاتصال، وذلك قبيل فترة من تنظيم المؤتمر التأسيسي المرتقب.

وقد تضمّن البلاع ما يلي:

“تــــوضيح بشأن الانخراط والتّسجيل”

يقبل حاليا الزّملاء والزّميلات من المكلفين بالإعلام والاتصال بمختلف مؤسسات الدولة الرسمية، من وزارات وهياكل ودواوين ومؤسسات مركزيّة وجهويّة ومحليّة على الانخراط لدى المصالح المعنيّة للاتحاد العام التّونسي للشغل، وذلك بعد الاتفاق الرسمي على انضمام “النقابة الوطنيّة للمكلفين بالإعلام والاتصال العمومي” لـ “النقابة العامة” للإعلام” التابعة للمنظمة الشغيلة.

وبالعودة إلى كثافة الاستفسارات الواردة من قبل الزملاء والزميلات حيال مسألة الانخراط والتّسجيل يهمّنا تقديم التوضيحات التالية:

1- بالنسبة للمترسّمين المنخرطين وغير المنخرطين:

يتوجّب على هذا الصنّف من الزملاء والزميلات تسجيل أسمائهم على القوائم جميعا، حيث ستسحب فقط قيمة الانخراط بـ (3) دنانير شهريا من الجراية مباشرة لتكون في حدود (36 دينارا) في السنة الكاملة، أمّا الزملاء المسجلون فلن تسحب منهم أيّة اقتطاعات باعتبارهم من
المنخرطين، ولكن من الضروري على الفئتين “منخرطين” و”غير منخرطين” تدوين المعطيات المطلوبة على الاستمارات التي تصلهم.

2- بالنسبة للمنتدبين حاليا بصيغة “وقتيين” و”متعاقدين”:

يتوجّب على هذين الصنفين من الزملاء والزميلات سحب انخراطاتهم السنويّة والمقدّرة بـ (15 دينار)، من خلال التوجّه نحو “الإتحاد الجهوي للشغل بتونس”، الكائن مقرّه بمحاذاة المركزيّة النقابيّة للاتحاد العام التونسي للشغل بساحة محمّد علي بتونس، وذلك بالنسبة للمشتغلين بإقليم ولايات تونس الكبرى، والتوجّه للاتحادات الجهويّة التابعة للمنظمة النقابيّة في بقيّة أنحاء الجمهوريّة.

وإثر القيام بعمليّة الانخراط، من الضروري التأكيد على تسجيل بالقوائم الإسميّة (الاستمارات) التي ستقدّم إلى إدارة الإتّحاد.

وللإعلام فإنّ عمليتي الانخراط والتسجيل في مرحلة أولى فتحتا منذ أكثر من أسبوعين وستختتمان يوم الخميس 23 من شهر نوفمبر 2017، هذه المرحلة الأولى التي تأتي قبيل انعقاد المؤتمر المزمع إنجازه في الفترة القليلة المقبلة.

والدعــوة مفتوحة لكلّ الزملاء والزميلات للانخراط بكثافة، بما يمكننا جميعا من النهوض بمهنتنا وخاصّة الأوضاع المحرجة لأهلها.

ويمــكنكم الاتصال والتّواصل
مع كلّ من الزّمــلاء:

 -قيس العرقوبي: 55823244

– فتحي الماجري: 58153685

– سامي الشهبي: 92272515

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك