عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

مجلس وزراء الداخلية العرب : إنعقـــاد المؤتمر العربي السادس عشر لرؤساء أجهزة المرور

سيفتتح الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب يوم (25 ماي من الشهر الجاري المؤتمر العربي السادس عشر لرؤساء أجهزة المرور وذلك بمقر الأمانة العامة بتونس بمشاركة ممثلون عن وزارات الداخلية في الدول العربية، فضلا عن جامعة الدول العربية وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.
كما سيناقش المؤتمر عددا من المواضيع الهامة المدرجة على جدول الأعمال، من بينها دور أجهزة المرور في مكافحة الإرهاب وصورة رجل المرور في الإعلام العربي، وتصور متكامل لحملة توعوية شاملة في مجال المرور، والمستجدات في مجال الفحوصات التقنية للمركبات ودورها في الحد من حوادث المرور، إلى جانب تحديث الاستمارة الاحصائية لحوادث المرور في الدول العربية.
إضافة إلى أن المؤتمر سيستعرض تجارب الدول العربية في تنظيم حركة المرور والحد من حوادث الطرقات إلى جانب عروض لاحتفالاتها بأسبوع المرور العربي. ومن المنتظر صدور توصيات بشأن المواضيع المدرجة على جدول الأعمال سيتم إحالتها إلى الأمانة العامة تمهيدا لرفعها الى الدورة المقبلة لمجلس وزراء الداخلية العرب، للنظر في اعتمادها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك