عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

إطلاق أوّل بوابة إلكترونية تعنى بالمنظومة الوطنية للبحث والتّجديد Tunisie Innovation

أعلنت الوكالة الوطنية للنّهوض بالبحث العلمي أنه سيتم قريبا إطلاق أول بوابة إلكترونية تونسية تعنى بالمنظومة الوطنية للبحث ” Tunisie Innovation ” وذلك في إطار العمل على التقارب بين الجامعة والمؤسسة الاقتصادية وبالتعاون مع وكالة النهوض بالصناعة والتجديد.
وبهذه المناسبة سيتم تنظيم ملتقى تحت إشراف كل من ” شهاب بودن” وزير التعليم العالي والبحث العلمي، و” زكريا حمد” وزير الصّناعة وذلك يوم 21 أفريل 2016 وسيحضره عدد هام من الشخصيات الفاعلة في المجالين العلمي والاقتصادي.

وسيتم خلال هذا الملتقى تقديم لمحة عامة عن هذه البوابة وخصائصها ومراحل إنجازها، كما
ستتاح الفرصة للحضور لاكتشاف الخدمات والمعلومات التي توفرها البوابة من خلال عرض توضيحي مفصل.

والجدير بالذكر أن هذه البوابة تم تصميمها وتطويرها من قبل الوكالتين في إطار مشروع دعم منظومة البحث والتجديد Pasri  (2011-2015) المموّل من طرف الإتّحاد الأوروبي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك