عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

منوبة: إصابة طبيب وزوجته بفيروس”كورونا”

سجلت ولاية منوبة، اليوم السبت، حالتي إصابة جديدة بفيروس بمنوبة المدينة، ليصبح عدد الإصابات الجملية 5 حالات، بعد الحالات ال3 الأولى بمعتمديتي المرناقية ووادي الليل.

وأوضحت والية منوبة، رجاء الطرابلسي، في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء أن الحالة الأولى مستوردة لطبيب عام بمنوبة (أصيب بالعدوى من مريضة قادمة من الخارج حسب التحريات الأولية)، والثانية لزوجته، وهي طبيبة متقاعدة، كانت أصيبت بالعدوى منه، في حين كانت الحالة الثالثة المعلن عنها عشية اليوم تابعة لمعتمدية الحرائرية، وتحديدا ب”العقبة” من ولاية تونس، وليس منوبة، وهي متعلقة بشاب عائد من فرنسا في الأربعين من عمره.

وأكدت رجاء الطرابلسي أن جهود الإدارة الجهوية للصحة وخلية الأزمة بالولاية، منصبة حاليا على حصر محيط الحالتين، وقائمة الأشخاص الذين تعاملوا معهم طيلة المدة المنقضية، لإلزامهم بالعزل الذاتي، ومتابعة وضعهم الصحي، حيث ظل تأكيد المعني عدم مباشرته منذ عشرة أيام، فور شكه في حالة مريضة قادمة من سويسرا قام بفحصها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك