عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

بمناسبة العودة المدرسيّة: جمعيّة “تونس الخيريّة” في الموعد

تحت شعار “من حقّهم يقراو” تشرع جمعيّة “تونس الخيريّة” في تنفيذ برنامجها السنوي لإعانة المستحقين من التلاميذ بمناسبة حلول موعد العودة للمدارس، والموافقة للسنة الدراسيّة 2017/2018.
 
ويشمل البرنامج أكثر من 1000 مستفيد من الأيتام المكفولين من قبل “جمعيّة تونس الخيريّة” ومن تلاميذ المدارس من العائلات المعوزة والمهمّشة، حيث ستشمل الإعانات المبرمجة خلال السنة الدراسية المرتقبة مستفيدين من ولايات جندوبة، بنزرت، تونس، باجة، زغوان، نابل، الكاف، سليانة.
 
 وستنطلق حملة المساعدات بداية من 01 سبتمبر 2017. ويشمل البرنامج جميع المستويات الدراسيّة من السنّة الأولى أساسي إلى السنّة السادسة أساسي للتلامذة المستفيدين من هذا المشروع.
 
v  الجدول الآتي فيه  المستوى الدراسي وتكلفة الحقيبة المدرسية بجميع مستلزماتها،ويوجد عرض للثمن Offre de prix  ” مرفق فيه التفاصيل الكاملة لمكوّنات  الحقيبة المدرسية :  
 
25,473
السنة الأولى أساسي
28,898
السنة الثانية أساسي
41,501
السنة الثالثة  أساسي
42,896
السنة الرابعة أساسي
52,578
السنة الخامسة أساسي
           59,352
السنة السادسة أساسي
 
 
 
التكلفة
العنصر
167
عدد المستفيدين من فئة السنة الأولى
أساسي
166
عدد المستفيدين من فئة السنة
الثانية أساسي
166
عدد المستفيدين من فئة السنة
الثالثة  أساسي
167
عدد المستفيدين من فئة السنة
الرابعة أساسي
166
عدد المستفيدين من فئة السنة
الخامسة أساسي
168
عدد المستفيدين من فئة السنة
السادسة أساسي
1000
العدد الجملي للمستفيدين
41 803 دينار
تكلفة المستلزمات
44 143 دينار
الميزانية التقديرية لتكلفة المشروع    
 
وقد شرعت جمعيّة “تونس الخيريّة” وإلى حدود يوم 19 سبتمبر 2017 في عمليّة تجميع وتقبّل المساعدات والتبرّعات العينيّة الماديّة للحملة، حيث تدعو الجمعيّة جميع مكونات المجتمع المدني وفاعلي الخير إلى الإنخراط في هذه العمليّة الإنسانيّة والتّواصل مع الجمعيّة عبر وسائل التواصل المختلفة من ذلك موقعها الرسمي على العنوان: www.tunisiacharity.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك