عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

رئيس الجمهورية يستقبل وزراء الخارجية المشاركين في الدورة 34 لمجلس وزراء خارجية دول إتحاد المغرب العربي

استقبل امس الخميس رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي بقصر قرطاج وزراء الخارجية المشاركين في الدورة 34 لمجلس وزراء خارجية دول اتحاد المغرب العربي بحضور الأمين العام للاتحاد الحبيب بن يحي.
خلال اللقاء أكد رئيس الجمهورية على ضرورة تضافر جهود كل الدول المغاربية من أجل تجسيم الأهداف التي بعث من أجلها اتحاد المغرب العربي، مجددا تمسك تونس بمسار الإتحاد كخيار إستراتيجي وحرصها على تفعيل آلياته بما يسمح بمجابهة التحديات التي يفرضها الوضع الإقليمي والدولي.
كما شدّد رئيس الجمهورية على أهمية دعم ومساندة الدول المغاربية للشقيقة ليبيا في مسيرتها لبناء مؤسساتها وتحقيق الأمن والاستقرار على أراضيها بعيدا عن التدخلات الخارجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك