عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

منطقة الأمن الوطني بجبل جلود تتمكن من القبض على مغتصب عجوز ال 89 سنة في وقت وجيز

تمكنت وحدات إقليم الأمن الوطني بتونس بمنطقة الأمن الوطني بجبل الجلود أمس الخميس 13 فيفري 2020، من الإطاحة بكهل في العقد الرابع من العمر من أجل إقدامه على تعنيف و إغتصاب عجوز تبلغ من العمر 89 سنة.

و تعود أطوار الواقعة إلى أن المتهم المذكور وهو صاحب سوابق عدلية مختلفة قد أقدم بداية الأسبوع على إستهلاك كميات من المخدرات ثم قام بتسور منزل العجوز التي تقطن بمفردها و محاولة إغتصابها إلا أنها حاولت صده فقام بتسديد عديد اللكمات في أماكن متعددة بجسمها ثم مواقعتها غصبا.

و بعد أن إكتشف الجيران هول الفاجعة توجهوا في الحال نحو مركز الأمن الوطني بمنطقة جبل الجلود حيث أولى الأعوان الموضوع الأهمية القصوى و باشروا أبحاثهم و تم تجنيد كافة الوحدات بالمنطقة للقبض على هذا المنحرف الخطير، بعد أن تم ترصد كافة الأماكن التي يرتادها المظنون فيه خاصة بولاية مجاورة إلى أن تم القبض عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك