عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

حادثة الكشك بسبيطلة: المتوفى أب لأربعة أبناء وهو عون بلدي

أكد أفراد عائلة المتوفى في “حادثة الكشك” بمعتمدية سبيطلة من ولاية القصرين أن المتوفى يدعى عبد الرزاق خشناوي يبلغ من العمر 50 سنة وهو رب أسرة وأب لأربعة أبناء، يعمل بمستودع بلدية سبيطلة.
 

ووفق ما توفر من معطيات أولية في البحث فإن العامل كان بصدد حراسة كشك ابنه الذي بناه بصفة عشوائية بمنطقة حي السرور، قبل أن تهدمه جرافة وتؤدي إلى مصرعه فجر اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 تنفيذا لقرار صادر في هذا الخصوص صادر عن بلدية سبيطلة.

واندلعت احتجاجات كبيرة في المدينة عقب الحادثة، وقام المحتجون باقتحام عدد من الإدارات والمحلات، على خلفية الحادثة، كما قاموا بقطع الطريق واشعال النيران.

وقد تدخلت وحدات من الجيش الوطني لحماية المنشآت العمومية المؤسسات الحيوية في معتمدية سبيطلة بالتنسيق مع الوحدات الأمنية بعد طلب من السلط المحلية، وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الرائد محمد زكري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك