عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

مخطط خماسي سيرتكز على السكة الحديدية بالقيروان

كشف وزير النقل يوم أمس السبت عن خطة لإنشاء سكة حديدية تربط بين النفيضة من ولاية سوسة والقيروان.
وأفاد في تصريح له أن القيروان تحظى باهتمام كبير على مستوى النقل بالمخطط الخماسي الذي سيرتكز على السكة الحديدية.
وقال إن الدراسات المتعلقة بهذا المشروع بلغت مرحلة متقدمة، مضيفا أن المشروع الثاني الخاص بهذه الجهة يتمثل في إعادة الخط الذي يربط بين سوسة والقصرين.
وجاءت تصريحات وزير النقل، انيس غديرة، على هامش زيارة ميدانية اداها الى عدد من المؤسسات التابعة للشركة الجهوية للنقل بالقيروان، أكد خلالها أيضا أنه سيتم دعم اسطول الحافلات للنقل بين المدن من خلال اقتناء 1136 حافلة لدعم الخطوط الوطنية والجهوية، بحسب تعبيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك