عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
ثقافة و فنون

الدورة العاشرة لتظاهرة “وثائقيات تونس”

تنظم جمعية ناس الفن بتونس الدورة العاشرة لتظاهرة وثائقيات تونس وذلك من 20 الى 24 افريل الجاري بمشاركة عدد من الافلام التونسية على غرار مراسل حربي لأمين بوخريص ورحيل لعدنان الشواشي ونشيد التعذيب لجواد رحليب وزيرو لنضال شطا ووجه ربي لبهرام العلوي وكبران لشرف الدين الفرجاني.
ومن الافلام الاجنبية في هذه التظاهرة شريط ملح الارض للمخرج لويم ويندر من فرنسا وفيلم فطيمة لفيليب فوكونمن فرنسا وعلى طريق المدرسة لبسكال بيسون من فرنسا والثلج والسماء للمخرج كريستال موزال والرجل الذى يصلح النساء من بلجيكا وماء فضي وهو فيلم فرنسي سوري لأسامة محمد وويام سيماف .
وتنتظم ضمن هذه الدورة ولأول مرة  فعالية موازية تحت عنوان دروس في السينما سينشطها عدد من المخرجين التونسيين والأجانب، وتتمحور حول فكرة انجاز فيلم وتبسيط العديد من النواحي الفنية والتقنية المتعلقة بهذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك