عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

السبسي يُقلد شارات الرّتب ويُوسم ثلة من الأمنيين

تولّى رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، خلال اشرافه على موكب الاحتفال بالذكرى 60 لعيد قوات الأمن الداخلي بقصر الضيافة بقرطاج صباح اليوم الاثنين، تقليد شارات الرتب وتوسيم ثلة من الأمنيين.

كما توجه رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالأمر اليومي لقوات الأمن الداخلي مبرزا أن الاحتفال بهذا العيد تحت شعار “معا نقضي على الإرهاب” هو تأكيد متجدّد على الإرادة القوية التي تحدو جميع التونسيين على وضع اليد في اليد والتعاون والتكامل من أجل دحر الإرهاب من البلاد.

وأضاف “السبسي” أن “ملحمة بن قردان يوم 7 مارس 2016، والتي سقط فيها عدد من الشهداء من قوات الأمن الداخلي والجيش الوطني والديوانة التونسية والمواطنين العزّل حملت مرة أخرى رسالة واضحة إلى أعداء الوطن مفادها أنه لا مكان للإرهابيين في تونس ولا حاضنة شعبية لهم في أي شبر منها وأن سائر مكونات المجتمع والقوات الأمنية والعسكرية في وحدة صمّاء في الحرب على الإرهاب”.

وأكد رئيس الدولة على أهمية المثابرة بالنسبة لدعم جاهزية الوحدات الأمنية والعسكرية لمواجهة كل الأخطار المحدقة بالبلاد في كنف الحرص على تكريس عقيدة الأمن الجمهوري ومعاني نكران الذات وحب الوطن، داعيا إلى إيلاء كل الأهمية إلى البعد الوقائي والاستباقي للعمل الأمني مع العمل الدائم على التشجيع بكل السبل على يقظة المواطن وعلى مساهمته الفاعلة في معاضدة المجهود الوطني على غرار مكونات المجتمع لمكافحة الإرهاب.
وقد حضر الموكب رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر ورئيس الحكومة الحبيب الصيد، إلى جانب عدد من الوزراء وإطارات قوات الأمن الداخلي.

السبسي يُقلد شارات الرتب ويوسم ثلة من الأمنيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك