عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الوطنية

السبسي يُقلد شارات الرّتب ويُوسم ثلة من الأمنيين

تولّى رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، خلال اشرافه على موكب الاحتفال بالذكرى 60 لعيد قوات الأمن الداخلي بقصر الضيافة بقرطاج صباح اليوم الاثنين، تقليد شارات الرتب وتوسيم ثلة من الأمنيين.

كما توجه رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالأمر اليومي لقوات الأمن الداخلي مبرزا أن الاحتفال بهذا العيد تحت شعار “معا نقضي على الإرهاب” هو تأكيد متجدّد على الإرادة القوية التي تحدو جميع التونسيين على وضع اليد في اليد والتعاون والتكامل من أجل دحر الإرهاب من البلاد.

وأضاف “السبسي” أن “ملحمة بن قردان يوم 7 مارس 2016، والتي سقط فيها عدد من الشهداء من قوات الأمن الداخلي والجيش الوطني والديوانة التونسية والمواطنين العزّل حملت مرة أخرى رسالة واضحة إلى أعداء الوطن مفادها أنه لا مكان للإرهابيين في تونس ولا حاضنة شعبية لهم في أي شبر منها وأن سائر مكونات المجتمع والقوات الأمنية والعسكرية في وحدة صمّاء في الحرب على الإرهاب”.

وأكد رئيس الدولة على أهمية المثابرة بالنسبة لدعم جاهزية الوحدات الأمنية والعسكرية لمواجهة كل الأخطار المحدقة بالبلاد في كنف الحرص على تكريس عقيدة الأمن الجمهوري ومعاني نكران الذات وحب الوطن، داعيا إلى إيلاء كل الأهمية إلى البعد الوقائي والاستباقي للعمل الأمني مع العمل الدائم على التشجيع بكل السبل على يقظة المواطن وعلى مساهمته الفاعلة في معاضدة المجهود الوطني على غرار مكونات المجتمع لمكافحة الإرهاب.
وقد حضر الموكب رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر ورئيس الحكومة الحبيب الصيد، إلى جانب عدد من الوزراء وإطارات قوات الأمن الداخلي.

السبسي يُقلد شارات الرتب ويوسم ثلة من الأمنيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك