عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

إحتجاجات قرقنة محور لقاء السبسي بالعباسي

التقى رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، صباح اليوم السبت 16 أفريل 2016، الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي بدار الضيافة بقرطاج.

وأكد رئيس الجمهورية على دقّة المرحلة التي تمرّ بها البلاد وضرورة تحلّي كل الأطراف بالمسؤوليّة اللازمة لتجاوزها التي في ظلّ تنامي المطالَب الاجتماعية وتفاقم صعوبات اقتصادية اضافة إلى طبيعة الوضع الأمني الحسَّاس وطنيّا وإقليميًّا.

وصرّح الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، أن اللقاء تناول الوضع الاجتماعي والاقتصادي الذي تمر به البلاد والاحتجاجات التي شهدتها بعض المناطق مؤخّرا لا سيما بجزيرة قرقنة.

وقال “العباسي” إنّه وجد لدى رئيس الدولة إلماما ومتابعة دقيقة للوضع ووعيًا بضرورة تكاتف جهود جميع الأطراف في كنف المسؤوليّة لإيجاد الحلول بما تسمح به إمكانيّات الدولة وتجاوز الصعوبات وتنقية المناخ الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك