عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
ثقافة و فنون

مهرجان عبد العزيز العقربي للمسرح بولاية منوبة

انطلق اليوم مهرجان محمد عبد العزيز العقربي للمسرح بدار الثقافة دوار هيشر والفضاءات الثقافية بولاية منوبة وستتواصل التظاهرة إلى غاية 23 أفريل وهي من تنظيم جمعية محمد عبد العزيز العقربي.
حيث تتراوح البرمجة بين العديد من العروض المسرحيّة، مسابقة وطنيّة بين فرق مسرح الهواية، ندوة فكريّة، عروض تنشيط شارع، معارض، تربّص وورشة فنيّة، تكريمات ولقاءات مع الفنّانين.
ولقد رصد الهيكل المنظم للمهرجان  ثلاث جوائز مالية للأعمال المسرحية الفائزة في المسابقة  تبلغ قيمة الجائزة الاولى 1500 دينار والثانية 1200 دينار، أما الجائزة الثالثة فتقدر بـ800 دينار.
كما خصصت ادارة الدورة الحالية جائزة مالية قيمتها 500 دينار لأفضل ممثل  ومثلها لأفضل ممثلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك