عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

بن عروس: تماثل 9 حالات للشفاء من فيروس كورونا مع عدم تسجيل أي إصابة جديدة

أفاد مدير الصحة الوقائية بالمندوبية الجهوية للصحة ببن عروس الدكتور فتحي اللطيف، أن ولاية بن عروس، سجلت خلال الـ48 ساعة المنقضية رقما قياسيا في حالات الشفاء من فيروس “كورونا” المستجد حيث تماثلت للشفاء 9 حالات جديدة بعد التأكد مخبريا وطبيا من تعافيهم نهائيا من الفيروس الذي أصيبوا به في وقت سابق ويتزامن ذلك مع عدم تسجيل الجهة لاي إصابة جديدة الى حدود اليوم الجمعة 8 ماي 2020.
وقال الدكتور، لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، إن هذه النتائج المسجلة تشكل منعرجا إيجابيا في التعاطي مع الفيروس والحد من خطورته وهو الأمر الذي انعكس على المؤشر البياني لتطور الوضع الوبائي بالجهة ليشهد انحدارا لافتا تقلصت بموجبه حالات الإصابة التي لم تعد تتجاوز الـ22 إصابة شخصا بعد احتساب عدد حالات الشفاء المتحققة والتي وصلت منذ بداية انتشار الوباء الى 71 حالة من اجمالي 97 إصابة مؤكدة وتسجيل 4 حالات وفاة.
ومايزال بقية المصابين يحظون بالعناية الطبية اللازمة من قبل الطواقم الطبية بمركز الإحاطة الطبية بالمنستير وباقي المؤسسات الاستشفائية وينتظر وفق المؤشرات الحالية ومتابعة وضعهم الصحي ان يتطور عدد حالات الشفاء ليشمل عدد منهم في قادم الأيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك