عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف

وزيرالدّاخليّة يشرف على الاحتفال بالذكرى 67 لانبعاث الحرس الوطني

أشرف اليوم 06 سبتمبر 2023 وزير الدّاخليّة السيّد كمال الفقي بثكنة الحرس الوطني بالعوينة على الاحتفال بالذكرى 67 لانبعاث الحرس الوطني بحضور ثلة من الإطارات العُليا لوزارة الدّاخليّة.
وألقى السّيد الوزير كلمة تعرّض خلالها إلى الدّور التّاريخي للحرس الوطني منذ انبعاثه يوم 06 سبتمبر 1956 ومشاركته في معارك تدعيم السّيادة والاستقلال والجلاء ومُساهمته في بناء الدّولة، كما ثمّن المجهودات التي يبذلها هذا السّلك في المحافظة على الأمن العام و تأمين الحدود والحرب على الإرهاب رفقة بقيّة الأسلاك الأمنيّة والمؤسّسة العسكريّة، مؤكدا أنها مناسبة للتعبير عن الخشوع والإجلال لأبنائنا من شهداء الحرس الوطني الأبرار, مترحّما على أرواحهم الزكية، مثمنا جليل التضحيات التي قدموها في سبيل دعم السيادة ورفع راية الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك