عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

وزير الداخلية ناجم الغرسلي يعفي معتمد البقالطة من مهامه بعد إتهامه بالرشوة

أعفى وزير الداخلية، محمد ناجم الغرسلي أمس معتمد البقالطة من ولاية المنستير من مهامه وذلك بعد اتهامه بالرشوة. وأكد المكلف بالإعلام في ولاية المنستير، سامي طرشون في اتصال هاتفي اليوم مع “الجوهرة أف أم” أن معتمد البقالطة طلب إعفائه من مهامه وذلك بعد أن تقدّم صاحب مقهى كائن في الجهة إلى السلط الجهوية بقرائن تشير إلى أنه طلب منه رشوة مقابل تقديم خدمة له.
من جانبه، أكد معتمد البقالطة الذي تم إعفائه من مهامه، بلقاسم عباس في تصريح لـ”الجوهرة أف أم” أن أحد متساكني الجهة تقدّم بمطلب للتمتع بالتنوير العمومي، لكن تم رفضه نظرا لكون محل سكناه شيّد على ملك الغير وبصفة غير قانونية، وفق تعبيره.
وأوضح أنه وأمام فشل محاولاته، قام هذا المواطن باختلاق قصة الارتشاء، لتشويه صورته، مشيرا إلى أنه قام بتطبيق القانون لا غير.
وشرح أن طلب إعفائه من مهامه يأتي بسبب عديد التراكمات والجهويات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك