عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

بنزرت : الكشف عن خليّة إرهابيّة

كشفت وزارة الدّاخليّة في بلاغ نشرته اليوم الثلاثاء 12 أفريل 2016، ذكرت فيه أنّ الوحدات الأمنيّة التابعة لمنطقة الأمن الوطني برأس الجبل من ولاية بنزرت تمكّنت في الأيام القليلة الماضية، من الكشف عن خليّة إرهابيّة تنشط بالجهة وذلك إثر تعمّد أحد الأشخاص تنزيل عدد من الصّور بأماكن مختلفة لعناصر إرهابيّة على موقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك”.
وأشارت الوزارة إلى أنه بمتابعة الموضوع أمكن إيقاف 5 أشخاص اعترفوا بمبايعتهم لتنظيم “داعش” الإرهابي وتواصلهم مع عناصر إرهابيّة تونسيّة متواجدة بسوريا.

وقد كان أعضاء هذه الخليّة اعترفوا أثناء تحقيقات أمنيّة أجريت معهم بتمجيد الإرهابيّين وللتنظيم الدّاعشي اضافة إلى التحريض على إحداث الفوضى ببلادنا والتواصل مع عناصر إرهابيّة عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

هذا وقد حضرت والدة أحد المتّهمين وأصرّت على أن عنصرين من الخليّة المذكورة قد توليا التأثير على ابنها وحثه على السفر إلى سوريا لغاية القتال في صفوف الإرهابيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك