عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

القضاء على إرهابي بغابة الصدين بساقية سيدي يوسف

أصدرت اليوم الخميس وزارة الداخلية بلاغا أكدت فيه أن وحدات الحرس الوطني قد تمكنت الليلة الماضية من القضاء على عنصر إرهابي بغابة الصدّين بساقية سيدي يوسف.
وأكدت الوزارة أنّ العمليّة انطلقت إثر كمين تمّ نصبه لإرهابيّين إثنين كانا على متن درّاجة ناريّة وتمّ إطلاق النار عليهما ممّا انجر عنه القضاء على عنصر إرهابي فيما لاذ الآخر بالفرار بعد إصابته بطلق ناري.
وكان الإرهابيّان يتحوّزان على سلاح نوع «كلاشينكوف» وحقيبتين تحتويان على موادّ متفجرة إضافة للعديد من المعدّات لصناعة المتفجّرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك