عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الرياضيةالرياضة العربية و العالمية

منتخب التشاد يحرم نيجيريا او مصر من كان الغابون 2017

انسحب منتخب التشاد من تصفيات بطولة افريقيا 2017 المقرر إجراءها في الغابون. وقد رجح مختار محمد الأمين العام   للاتحاد التشادي لكرة القدم هذا الانسحاب إلى الأمور المادية. وطبقا للوائح الاتحاد الافريقي سيقع حذف نتائج التشاد من تصفيات المجموعة السابعة التي تضم مصر ونيجيريا وتنزانيا.
ووفقا لقرار المكتب التنفيذي الاتحاد الافريقي.. اي مجموعة يقل عدد منتخباتها على ثلاثة يترشح فقط صاحب المركز الأول دون اختيار صاحب أحسن مركز ثاني. وبتالي انحصرت بطاقة الترشح بين منتخبي مصر ونيجيريا مما يعني غياب أحد المنتخبين عن كان 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك