عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

نقابة الإتّصاليين تدعو إلى مراجعة قرار “نقلة” “نجاة الهمّامي” الإتصاليّة بوزارة الشؤون الدينيّة

النّقابة الوطنيّة للمكلفين
بالإعلام والإتّصال العمومي
تونس في 11 أفــريل 2016

نشرت “النقابة الوطنيّة للمكلفين بالإعلام والاتصال العمومي” بعد ظهر اليوم بلاغا جاء فيه:

“علمت “النّقابة الوطنيّة للمكلفين بالإعلام والاتصال العمومي” صباح اليوم الإثنين 11 أفريل 2016، من الزّميلة “نجاة الهمّامي” رئيسة “مصلحة الإعلام والاتصال والاستقبال والعلاقات العامّة” بوزارة الشؤون الدّينيّة أنّه تمت نقلتها دون سابق إعلام وذلك مساء الجمعة 08 فيفري 2016 إلى “مصلحة شؤون حوار الأديان والحضارات” والتي لا تمتّ صبغتها المهنيّة بصلة للعمل الإعلامي والاتصالي.

وتدعو “النقابة” السيّد وزير الشؤون الدينيّة إلى مراجعة هذا القرار الفجئي، والذي تعتبره في غير محلّه لا سيما في وقت تعيش فيه البلاد مرحلة حسّاسة، وذلك لما ستخلّفه هذه “النّقلة”، غير المنطقيّة وفي الوقت غير المناسب، من تداعيات جدّ سلبيّة على العمل الإعلامي والاتصالي خاصّة صلب مؤسسة حكوميّة مهمّتها ذات أبعاد حيويّة كوزارة الشؤون الدينيّة، هذا المرفق الرسمي الحسّاس الذي من خلاله نجابه خطابات التطرّف وأعمال الإرهاب.

كما تدعو “النقابة” رئيس الحكومة السيّد الحبيب الصّيد إلى البتّ في هذا التطوّر الطّارئ وإيلائه الأهميّة التي تستحقّ خاصّة وأنّ الزّميلة الاتصالية كان لها دور كبير في الإسهام في تنفيذ البرامج والإستراتيجيّات التي بلورتها وأنجزتها الوزارة، وما يحسب لها أيضا إسهاماتها في الدورات التكوينيّة لفائدة الإتصاليين ونشاطاتها ضمن مكونات المجتمع المدني.

ويذكر أنّ الزميلة “نجاة الهمّامي” كان لها الفضل في بعث مصلحة الإعلام والاتصال بوزارة الشؤون الدينيّة وذلك منذ سنة 2001″.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك