عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

أسعار ترويجية جديدة للخطوط التونسية بإتجاه ايطاليا

اصدرت اليوم الثلاثاء الخطوط التونسية بلاغا اعلنت فيه مجددا عن أسعار ترويجية لفائدة الوجهة الايطالية.
وتندرج هذه العملية في اطار قيام الخطوط التونسية بخطوات عملية لتنفيذ خطة ترويجية وتطلق حصريا على موقعها على الواب بداية من اليوم حملة ترويجية جديدة للأسعار من والى ايطاليا روما وفينيسيا .
وتنحصر فترة بيع التذاكر من 15 الى 21 مارس 2016 على ان تكون فترة السفر من 30 مارس الى 30 أفريل 2016 وفترة المكوث الدنيا بالوجهة المقصودة 3 أيام أو قضاء ليلة من السبت الى الاحد على ان لا تتجاوز هذه الفترة 15 يوما.
يذكر ان سعر التذكرة باحتساب الضرائب تقدر بنحو 357 دينارا انطلاقا من روما ما يعادل 159 يورو وبقيمة 346 دينارا ما يعادل 154 يورو باحتساب الضرائب انطلاقا من فينيسيا وبقيمة 349 دينارا باحتساب الضرائب انطلاقا من تونس.
وأشارت الخطوط التونسية في بلاغها انه لا يمكن استرجاع قيمة التذكرة عند الغاء السفر وان تخفيضا بنسبة 75 بالمائة يتم بالنسبة للرضع اقل من سنتين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك