عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

الشاهد: هناك أطراف تسعى إلى عرقلة مشروع “حقل نوارة”

صرح اليوم الأحــد رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد بأنه سيتم التحاور والتعامل مع الأطراف المعنية لتفادي الاضراب المزعم تنفيذه في حقل نوارة يومي 11 و 12 فيفري.

وأشار الشاهد في حوار لقناة حنبعل إلى أن هناك تواصل مع الاتحاد الجهوي للشعل بتطاوين لفضّ هذا الاشكال.

وأقر يوسف الشاهد بأن هناك أطراف تسعى لعرقلة مشروع “حقل نوارة” قائلا “لقد صرحتُ بذلك منذ أخر حوار في 18 ديسمبر 2019”.

وشدد الشاهــد على أن هذا القطاع قطاع استراتيجي ومشروع “حقل نوارة” ضخما ولا بد من تفادي التجاذبات السياسية .

يشار الى أن الاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين قرر تنفذ إضراب بحقلي الواحة ونوارة يومي 10 و11 فيفري 2020

وأورد اتحاد الشغل بتطاوين، في بلاغ أصدره، الخميس، إنه “بعد تأجيل الإضراب في ثلاث مناسبات قصد تفاديه إلا أنّ إدارة شركة “omv” ماضية في تعنتها بعدم تفعيل ما تم الاتفاق حوله مع الطرف النقابي بجلستي 10 و21 جانفي 2020 بمقر المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية “etap” وعدم تفاعلها إيجابيا مع المقترحات المقدمة من الطرف النقابي لإيجاد حلول لجملة من النقاط الواردة ببرقية الإضراب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك