عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

مسلحون بسيوف وسكاكين يقتحمون معهدا بمنوبة

جدت صباح اليوم الاثنين 7 مارس 2016 أحداث عنف قام بها مجهولون مسلحون بسيوف وسكاكين أمام محيط معهد حمودة باشا بمنوبة  ممّا خلف حالة خوف وفزع في صفوف التلاميذ وتطلب تدخل أعوان الأمن الوطني.
وذكر عدد من التلاميذ أنهم  فوجئوا بمهاجمة مجموعة من الشبان المسلحين بسكاكين وسيوف لمجموعة أخرى أمام باب المعهد، وذلك على خلفية شجار دار السبت الفارط بين تلميذين حيث قام الطرفان باصطحاب مناصرين لهما وهو ما خلّف حالة فوضى أمام المعهد أفزعت التلاميذ ودفعتهم إلى الولوج إلى ساحة المعهد خوفا.
وأكّد الكاتب العام لنقابة التعليم الثانوي بمنوبة نورالدين الانداري أنّه ببلوغ الأمر إلى النقابة والسلط الجهوية والمحلية تم عقد جلسة فورية داخل المعهد بحضور المندوب الجهوي للتربية ومعتمد منوبة وممثلي الجهات الأمنية  لتدارس سبل توفير الحماية الأمنية في محيط المؤسسة التربوية، خاصة أنّ الحادثة أفزعت التلاميذ حد الصدمة.
وأشار إلى تفاجئهم أثناء انعقاد الجلسة بإعادة  نفس المجموعة الهجوم من جديد الأمر الذي دفعهم إلى اتخاذ قرار وقف الدروس اليوم الاثنين مراعاة لنفسية التلاميذ التي وصلت إلى حد الإغماء في صفوف التلميذات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك