عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الوطنية

بلاغ وزارتا الداخلية والدفاع : حصيلة جديدة عن مواجهات بن قردان

كشفت وزارتا الداخلية والدفاع في بلاغ لهما، عن حصيلة العملية الأمنية ببنقردان، وأفادتا أنّ الوحدات الأمنية والعسكرية، تمكنت اليوم 07 مارس 2016، من القضاء في حصيلة أولية، على 28 إرهابيا والقبض على 7 آخرين.
وأضافتا أنه سُجل استشهاد 7 مدنيين، واستشهد في صفوف الوحدات الأمنية 6 أعوان حرس وطني وإصابة عون آخر، واستشهاد عوني أمن وطني وإصابة ثلاثة آخرين، وفي وحدات الجيش الوطني استشهد عسكري وأصيب أربعة آخرون بإصابات خفيفة، كما استشهد عون من الديوانة التونسية وإصابة عون آخر.
وتواصل الوحدات المشتركة بين الحرس والأمن الوطنيين والجيش الوطني السيطرة على الوضع بتمشيط كافة المنطقة لمطاردة وتعقب من تبقى من عناصر المجموعات الإرهابية مع تأمين مداخل المدينة والنقاط الحساسة بها، وتكثيف الطلعات الجوية بالمنطقة.
وطالبت وزارتا الداخلية والدفاع الوطني كافة متساكني منطقة بنقردان بملازمة المنازل والحذر والهدوء، والاتصال بالأرقام التالية للإبلاغ عن أي تحركات لأفراد مشبوهين : 80101111 الرقم الأخضر – 71.335.000 – 193 حرس وطني -197 أمن وطني.
كما دعتا كافة وسائل الإعلام إلى التروي في نقل المعلومة وانتظار بلاغات المصادر الرسمية، التي سترد تباعا، وذلك حفاظا على حسن سير العملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك