عـــــــاجـــــل
إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو...
الأخبار الوطنية

بلاغ وزارتا الداخلية والدفاع : حصيلة جديدة عن مواجهات بن قردان

كشفت وزارتا الداخلية والدفاع في بلاغ لهما، عن حصيلة العملية الأمنية ببنقردان، وأفادتا أنّ الوحدات الأمنية والعسكرية، تمكنت اليوم 07 مارس 2016، من القضاء في حصيلة أولية، على 28 إرهابيا والقبض على 7 آخرين.
وأضافتا أنه سُجل استشهاد 7 مدنيين، واستشهد في صفوف الوحدات الأمنية 6 أعوان حرس وطني وإصابة عون آخر، واستشهاد عوني أمن وطني وإصابة ثلاثة آخرين، وفي وحدات الجيش الوطني استشهد عسكري وأصيب أربعة آخرون بإصابات خفيفة، كما استشهد عون من الديوانة التونسية وإصابة عون آخر.
وتواصل الوحدات المشتركة بين الحرس والأمن الوطنيين والجيش الوطني السيطرة على الوضع بتمشيط كافة المنطقة لمطاردة وتعقب من تبقى من عناصر المجموعات الإرهابية مع تأمين مداخل المدينة والنقاط الحساسة بها، وتكثيف الطلعات الجوية بالمنطقة.
وطالبت وزارتا الداخلية والدفاع الوطني كافة متساكني منطقة بنقردان بملازمة المنازل والحذر والهدوء، والاتصال بالأرقام التالية للإبلاغ عن أي تحركات لأفراد مشبوهين : 80101111 الرقم الأخضر – 71.335.000 – 193 حرس وطني -197 أمن وطني.
كما دعتا كافة وسائل الإعلام إلى التروي في نقل المعلومة وانتظار بلاغات المصادر الرسمية، التي سترد تباعا، وذلك حفاظا على حسن سير العملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك