عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الوطنية

أولى القرارات التي اتّخذها الحبيب الصيد بعد إجتماعه بوزيري الدفاع والداخلية

اجتمع رئيس الحكومة الحبيب الصيد صباح اليوم الإثنين، 07 مارس 2016، بوزيري الدفاع الوطني والداخلية.
وخصّص الاجتماع لتقييم تطور الوضع الأمني في بنقردان ومناطق الجنوب الشرقي إثر إحباط الهجوم الإرهابي الذي استهدف فجر اليوم منشآت عسكرية وأمنية.
وتمّ خلال هذا الاجتماع متابعة سير العمليات الميدانية الجارية لتعقب العناصر الإرهابية والقضاء عليهم إلى جانب تأمين المواطنين والمنشآت الحيوية والممتلكات العامة والخاصة وتكثيف الدوريات البرية والجوية.
وتقرّر القيام بتمشيط شامل ودقيق لكامل المناطق الجنوبية.
كما تم التأكيد على ملازمة المواطنين الحذر والإبلاغ عن كل التحركات المشبوهة.
وكلّف رئيس الحكومة وزيري الدفاع الوطني والداخلية بالتحول إلى بنقردان لمتابعة الوضع والعمليات العسكرية والأمنية على عين المكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك