عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

بلاغ مشترك لوزارة الدفاع الوطني والداخلية بخصوص العملية الامنية في بن قردان

جاء اليوم في بلاغ مشرك بين وزارة الدفاع ووزارة الداخلية ان عملية تعقب 5 ارهابيين تحصنوا بمنزل بجهة العويجية بمنطقة بن قردان من ولاية مدنين الأمس الاربعاء قد انتهت بالقضاء على كامل المجموعة في عملية مشتركة نفذتها  قوات من الجيش والحرس والامن الوطنيين وفق بلاغ مشترك لوزاتي الدفاع الوطني والداخلية.
وجاء في البلاغ المشترك أنه تم حجز 5 اسلحة كلاشنكوف وكمية من أشرطة الذخيرة من عيار 7062 ملم ورمانات يدوية وهواتف جوالة وسلاح حربي ثقيل وأحزمة ناسفة بالإضافة الى مخزنين لسلاح كلاشنكوف.
وقد أصيب خلال العملية امر القوة العسكرية التي نفذت المهمة وحالته الصحية مستقرة.
كما توفي حسب البلاغ ذاته مواطن كان على عين المكان جراء اصابته برصاصة أثناء تبادل اطلاق النار بين الوحدات الامنية والعسكرية والمجموعة الارهابية.
وتوكد كل من وزاتي الدفاع الوطني والداخلية في بلاغهما المشترك ان قواتهما على الحدود وبالجنوب التونسي في حالة استنفار وجاهزة للتصدي لأي خطر يمكن ان يستهدف التراب الوطني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك