عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

على خلفية الأحداث الأخيرة : هل حان وقت إقالة الحبيب الصيد

علمت “جريدة عليسة” من مصادر مطلعة من الديوان الرئاسي أن لقاء قد تم أول أمس بين رئيس الجمهورية السيد الباجي قائد السبسي ومنذر الزنايدي العائد على مهل بمشروع سياسي جديد باعتباره من ولاية القصرين.
وقالت ذات المصادر أن جلسات مغلقة قد دارت منذ اندلاع الأحداث في القصرين بين مدير الديوان الرئاسي رضا بالحاج ببعض السياسيين ومسؤولي الاحزاب على غرار حزب المبادرة الذي التحق به رسميا الامين العام للتجمع المنحل محمد الغرياني منذ أيام والجنرال شابير رئيس المخابرات العسكرية السابق .
وتضيف ذات المصادر أن اتصالات قد تجري في الساعات القليلة المقبلة مع وزير الدفاع السابق عبد الكريم الزبيدي للاستئناس برأيه في معالجة الوضع الامني الدقيق.
ويذكر أن عديد الأخبار التي تروج في الصالونات السياسية متجهة نحو تعويض رئيس الحكومة الحالي السيد الحبيب الصيد بأحد الوجوه المذكورة على خلفية التوافق الحاصل حولها بين النهضة ونداء تونس.
هذا وقد نفى السيد الحبيب الصيد منذ قليل على قناة فرانس 24 امكانية استقالته من رئاسة الحكومة في حوار له مع الزميل توفيق مجيّد مشيرا الى تحمله الكامل لمسؤولية الاحتجاجات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك