عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

فتح باب الترشّح لخطّة رئيس تحرير قسم الأخبار بالقناة الوطنيّة الأولى

أعلنت اليوم الجمعة التلفزة التونسية عن فتح باب الترشّح لخطّة رئيس تحرير قسم الأخبار بالقناة الوطنيّة الأولى حسب شروط الترشّح والإجراءات التالية :
شروط الترشّح :
* الحصول على شهادة الأستاذية على الأقلّ في مجال الصحافة والإعلام أو شهادة معادلة في الاختصاصات ذات الصّلة.
* تجربة مهنيّة صحفية في الإعلام السمعي أو البصري أكثر من (10) سنوات بالنسبة للمترشحين الداخليين وبـ15 سنة بالنسبة للمترشحين الخارجيين.
* التصريح على الشرف بعدم الانتماء كعضو ناشط أو منتخب في حزب سياسي خلال 5 سنوات الأخيرة.
* خلوّ الملف الإداري خلال السنتين الأخيرتين من العقوبات التأديبيّة من الدرجة الثانية.
الوثائق المطلوبة :
* نسخة مطابقة للأصل من الشّهائد العلميّة.
* سيرة ذاتية مرفقة بمؤيّدات الخبرة والكفاءة.
* تقديم مفصّل لمشروعه التحريري وهيكلة قسم الأخبار المقترحة ويتضمّن كذلك احتياجات قسم الأخبار من الامكانيات الماديّة والتقنية والبشريّة (نسخة ورقيّة وأخرى رقمية).
وتتمّ عملية الاختيار من قبل اللّجنة على مرحلتين.
المرحلة الأولى :
مرحلة أولية تعتمد على دراسة الملف الإداري والمهني والمشروع المقدم يتمّ على إثرها اختيار المترشّحين الأفضل (ثلاثة أو ما أقل).
المرحلة الثانية :
يدعى المرشّحون المقبولون أوّليّا لإجراء مقابلة مع اللّجنة.
تقدّم اللّجنة تقريرها الاستشاري النّهائي للإدارة العامّة للمؤسسة.
كيفية إيداع الترشّحات :
يوجّه ملف الترشّح إلى الرئيس المدير العام للتلفزة التونسية بواسطة الإيداع المباشر بمكتب الضبط المركزي في ظرف مغلق يحمل العبارة التّالية :
“الترشّح لخطة رئيس تحرير الأخبار بالقناة الوطنية الأولى”
في أجل أقصاه 15 يوما من تاريخ 26 فيفري 2016 .
ملاحظة 1 : بالنسبة للمترشّحين كمتعاونين خارجيين يؤجّرون عند النجاح طبقا لبنود عقد يضبط علاقتهم المهنيّة بالمؤسسّة أو بالإلحاق بالنسبة لموظفي القطاع العام.
ملاحظة 2 : هذا الترشح يهم كافّة الصحفيين العاملين بالمؤسّسة وغير العاملين بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك