غير مصنف

منتدى التعديل والتعديل الذاتي واحترام حقوق الإنسان في وسائل الإعلام في تونس

تنظم منظمة المادة 19 والهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري ”منتدى التعديل والتعديل الذاتي واحترام حقوق الإنسان في وسائل الإعلام في تونس”، وذلك  أيام 26 و27 و28 فيفري 2016 بنزل المرادي قمرت.
وسيخصص كل يوم من هذه التظاهرة لمعالجة محور معين في علاقة بالتعديل والتعديل الذاتي في وسائل الإعلام، حيث يخصص يوم الجمعة 26 فيفري لمحور “التعديل والتعديل الذاتي واحترام حقوق النساء في الإعلام” ويخصص يوم السبت 27 فيفري لمحور “التعديل والتعديل الذاتي واحترام حقوق الطفل في وسائل الإعلام”، فيما يخصص اليوم الأخير من هذه الأيام ( الأحد 28 فيفري) لمحور “التعددية والتنوع في المضامين الإعلامية”.
يتخلل كل يوم مجموعة من منابر الحوار يشارك فيها محاورون من الهيئة العليا للاتصال السمعي والبصري، ممثلون عن الهياكل المهنية للإعلام والمؤسسات الإعلامية والصحفية، الممثلون عن الوزارات المعنية والممثلون عن المجتمع المدني. 
كما ستنتظم في الجزء المسائي من كل يوم مجموعة من ورشات العمل للتباحث في الخطوات العملية الواجب اتخاذها والأدوار المتكاملة لمختلف الفاعلين من مؤسسات تعديلية ومؤسسات إعلامية ومجتمع مدني من أجل تكريس احترام حوق الإنسان والتعددية والتنوع في وسائل الإعلام.

0
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ.
إغلاق