عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
مجتمع و قضايا

معتمدية العلا : تشويه وجه تلميذ بآلة حادة

نظم عدد من تلاميذ المعهد الثانوي والمدرستين الإعداديتين بالعلا من ولاية القيروان، عشية أمس مسيرة احتجاجية ساندهم فيها الأولياء والإطار التربوي للمطالبة بتوفير الأمن في محيط المعاهد وذلك بعد تعرض تلميذ إلى اعتداء بالعنف الشديد من قبل منحرف قام بتشويه وجهه بآلة حادة.
وأوضح كاتب عام نقابة التعليم الثانوي بالجهة منجي المخلوفي في تصريح لمراسل الجوهرة أف أم في الجهة أن الاعتداءات على التلاميذ وعلى الإطار التربوي من قبل المنحرفين تتكرر يوميا نظرا لغياب الحماية الأمنية في محيط المؤسسات التربوية.
وأضاف المخلوفي أن نقابات التربية ستنظم غدا وقفات احتجاجية بساعتين بكافة المعاهد والمدارس في الجمهورية للتنديد بتكرار حالات العنف والاعتداءات ضد التلاميذ والإطار التربوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك