عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الوطنية

تنظيم داعش يعلن ان مدينة صبراتة إمارة إسلامية ويستعد للهجوم على تونس

قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل و مراسل هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية NHK القسم العربي اليوم الاربعاء 24 فيفري 2016 بعد اشتباكات عنيفة مع الجيش الليبي أن تنظيم الدولة الاسلامية داعش يسيطر علي مدينة صبراتة الليبية بالكامل ويرفع علم تنظيم الدولة علي اغلب المباني الحكومية في مدينة صبراتة.
ونقل الصحفي الليبي المستقل اسعد امبية ابوقيلة شهدت مدينة صبراتة استعراض أرتال عسكرية كبيرة يوم امس وشارك في الاستعراض العسكري الكبير لتنظيم داعش عدد كبير من سيارات صواريخ مضادة للطيران وعربات مفخخة آلية مسلحة ورفع خلالها المسلحون الرايات السوداء علم تنظيم داعش الليبية وعليها جنود من داعش يهتفون بشعارات جهادية واعلن داعش صبراته الليبية إمارة إسلامية.
واضاف اسعد ابوقيلة تنظيم داعش سيشن هجوم كبير علي دولة تونس خلال الايام القادمة لتحريرها من عملاء وجواسيس الغرب الكافر والمرتدون عن الاسلام حسب تعبير تنظيم داعش الليبية.
وختم اسعد ابوقيلة بقولة الجدير بالذكر بعد الحرب العالمية التي قادها حلف الناتو لإسقاط نظام الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي اصبحت ليبيا تعيش حالة من الفوضى تهدد البلاد بالحرب الاهلية وعودة الاستعمار وتقسيم البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك