عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
ثقافة و فنون

المصور الصحفي ماهر الحمامي يحتفي بملحمة النجم الرياضي الساحلي سنة 2007

تحتض دار الشباب بالقلعة الصغرى بسوسة معرضا للصور الفوتوغرافية للمصور الصحفي والرياضي ماهر الحمامي بـ 73 صورة من الحجم الكبير بتعاليق تراوحت بين  الحكاية و الأقصوصة .
سينطلق المعرض من 1 مارس ليتواصل الى غاية 6 من نفس الشهر ليجسد ملحمة النجم  الرياضي الساحلي في 2007 حين تحصل على كاس رابطة الابطال الافريقية في النهائي ضد الاهلي المصري و كاس العالم للأندية في اليابان .
سيشارك  في إفتاح المعرض كل الرياضيين الذين ساهموا في الحصول على كاس رابطة الابطال إضافة إلى اعضاء الهيئة المديرة وقتها و عديد اللاعبين القدامى و الوجوه الرياضية بالجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك