عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

باقة من البرامج على قناة حنبعل و عديد المفاجآت على امتداد شهر رمضان.

عقدت قناة حنبعل صباح أمس بنزل أفريكا بالعاصمة ندوة صحفية لتقديم برمجتها الرمضانية وسط حضور إعلامي مكثف و العديد من نجوم الدراما التونسية على غرار الممثلة سلوى محمد و بية الزردي والمخرج مديح بلعيد و قام بتنشيط الندوة كل من عبد الرزاق الشابي وياسمين بن سعد صحبة مدير عام القناة السيد زهير القمبري.

كل تفاصيل البرمجة والتي نمدكم بها تباعا: 

 برنامج الطبخ ” شهوة رمضان” سيكون أول البرامج التي ستبثها القناة على مدى الشهر الكريم و مدته 15 دقيقة يليه برنامج كوول الذي سيقوم فيه كل من نورالدين بسباس و أنس الطبربي باستدعاء ثنائي من مشاهير الممثلين الفكاهيين و الشخصيات السياسية و الرياضية قصد الإفطار على مائدة البرنامج في إطار هزلي ، ثم يتم فسح المجال لعرض النشرة الإخبارية والتي ستمتد لمدة نصف ساعة.                       
ككل رمضان، سيتم تقديم برنامجين دينيين الأول بعنوان نبي الرحمة من تقديم الاستاذ سيف الدين الكوكي والآخر في شكل سلسلة دينية بعنوان مدرسة الرسول وسيتم عرضه خلال النصف الاول من الشهر سيناريو الكاتب علي الدب وإخراج أنور العياشي كما سيشارك في هذه السلسلة كل من الممثلة حليمة داود ودرصاف مملوك والممثل هشام رستم وصالح الجدي وعيسى الحراث.                                               
الأكابر هو عنوان المسلسل الذي سيتم عرضه خلال النصف الأول من رمضان ستشارك فيه العديد من وجوه الدراما التونسية على غرار ريم الرياحي. زهيرة بن عمار. رؤوف جربي. وغيرهم من نجوم الشاشة، وهذا المسلسل هو من إخراج مديح بلعيد وإنتاج قناة حنبعل.   
  نجوم في الفخ هو عنوان الكاميرا الخفية التي ستعرض خلال النصف الاول من الشهر الكريم ويحاول من خلاله لطفي بندقة كعادته الإيقاع بنجوم الرياضة والسياسة والفن في فخ الكاميرا. علاوة على برنامج ألعاب الذي سيتم بثه يوميا وسيقوم فيه كل من بلال الباجي وعائشة عطية بتقديم جوائز قيمة للفائزين في المسابقة وقد تم تخصيص سيارة فخمة لإهدائها للفائز ليلة العيد.                                             
 بدون استئذان يسجل حضوره ككل رمضان حيث سيقوم على تنشيطه مجموعة من نجوم التنشيط بالقناة و سيتواصل بثه طيلة 24 حلقة على عدد ولايات الجمهورية بالإضافة إلى برنامج صحة صيامكم الذي سيتم من خلاله تقديم نصائح طبية عملية لفائدة الصائم طيلة شهر رمضان
اما سهرة العيد على قناة حنبعل فستكون متميزة لأنها ستقترن بحلم كبير تحققه القناة للفائز بالجائزة الكبرى ألا وهي ” الدار” والتي يبلغ قيمتها 200ألف دينار، وسيحيي السهرة المنشط التلفزي عبد الرزاق الشابي الذي سيتولى بجمع عددا من المطربين و الممثلين والمنشطين لإحياء السهرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك