عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

الحملة الوطنية للمساعدات الاجتماعية بالمناطق المهمّشة والوقاية من موجة البرد (7): تنويه وشكر

في إطار التفاعل الإيجابي مع المبادرة الوطنيّة الرائدة للإذاعة الوطنيّة التونسيّة بتبنّي منطقة “عين الحمام” التي يكابد سكّانها شظف العيش باعتبارهم يعيشون على هامش الحياة لا يفرّقهم عن الدواب والأغنام شيء إلاّ الهامات التي تتهادى كالأشباح وعقول بلّدتها الظروف المأساويّة التي لم تبارحهم قسوتها منذ فتحت عيونهم على هذا العالم.

في هذا الإطار تتقّد الهمم العالية لمدّ المساعدة إلى هؤلاء المواطنين التونسيين المعدمين، لا طمعا في مناصب، ولا حبّا في ظهور ولا بروز للأضواء، فقط فعل الخير من أجل إسعاد النّاس في البلاد الذين لم يجدوا لهم موضعا ولا اهتماما في بلدهم، وواقعهم ومعيشتهم أقوى دليل.
 
من هؤلاء الخيّرين القاصّة والشّاعرة والمصوّرة، الهاوية لعالم الصّور، الدّكتورة “سعيدة بن مسعود”، التي تنشط حاليا من أجل الإسهام في حملة الإذاعة الوطنية لمنطقة “عين الحمام”، حيث ستنطلق قافلة تضامنية وطنية في اتجاه أهالي الجهة بعد غد الأحد 19 نوفمبر 2017، وذلك من أمام مقر مؤسسة الإذاعة الوطنية، على الساعة الثامنة صباحا.
 
وكتبت الدكتورة “سعيدة بن مسعود”، على صفحتها الفايسبوكية، تحديثة جاء في مضمونها: “المعرض الوطني للابداعات الفنية أصدقائي الفتوغرافين والمصورين الصحفين والرسامين لكل من يرغب بالمشاركة في معرض جماعي وطني للمساهمة في الحملة الإنسانية الوطنية لمساعدة ضعاف الحال والتي اطلقفها الاذاعة التونسية. الدعوة مفتوحة للجميع : الرجاء الاتصال بي على رقم هاتفي او عبر صفحتي الفايسبوك للتنسيق“.
 
وجدير بالذكر أن الحملة التضامنية مع ضعاف الحال في “عين الحمام” يقودها بالخصوص الإذاعي القدير “أنيس الحرزي”، والناشط في المجال الانساني والحقل الإجتماعي، المنسق العام للحملة “الحبيب العرقوبي“.
 
يتبع …
 
 (قــيــس الــعرقوبي  )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك