عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الوطنية

ماذا وراء زيارة رئيس الجمهورية اليوم إلى سويسرا

غادر صباح اليوم الخميس 18 فيفري 2016 رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي أرض الوطن في اتجاه بارن – سويسرا في زيارة دولة تستغرق يومين بدعوة من رئيس الكونفدرالية السويسرية يوهان شنايدر أمّان.
وتمثل هذه الزيارة مناسبة لتدعيم العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدين والتي شهدت منذ سنة 2011 انطلاقة جديدة.
ويتضمّن برنامج الزيارة مباحثات مع رئيس الكونفدرالية ومسؤولين رفيعي المستوى تتوج بإمضاء جملة من الاتفاقيات تتعلق بالخصوص بالتعاون في مجالات التشاور السياسي والتعليم العالي والتصدي لظاهرة التطرف واسترجاع تونس للأموال المنهوبة المجمّدة في سويسرا. كما يلقي رئيس الجمهورية خطابا أمام المجلس الفدرالي السويسري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك