عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
مجتمع و قضايا

قابس : مقتل فلاح أصيل القيروان

جدت مساء أمس الثلاثاء جريمة قتل بشعة  بمعتمدية مطماطة الجديدة من ولاية قابس راح ضحيتها كهل في العقد الخامس من العمر أصيل منطقة النحالة التابعة لمعتمدية عين جلولة من ولاية القيروان من قبل 3 أشخاص (الأب وأبنه وحفيده) اثر اصابته بواسطة آلة حادة على مستوى الرأس.
وتعود أطوار الحادثة إلى نشوب خلاف حاد بين الهالك وبين صاحب الأرض التي اكتراها لرعي الأغنام ولتربية النحل حول كيفية التصرّف في العقار الفلاحي قام على اثرها  (الأب وأبنه وحفيده) بالاعتداء على الضحية بواسطة آلة حادة على مستوى الرأس اردته قتيلا على عين المكان .
وقد تم نقل الجثة إلى المستشفى الجهوي بقابس لعرضها على  الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب وملابسات الجريمة.
وقد تم إيقاف الجناة على ذمة التحقيق و مازالت التحرّيات في الحادثة متواصلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك