عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الرياضيةالرياضة الوطنية

بعث أوّل أكاديميّة تونسية لرياضة الفيتنس

أكّد اليوم الاربعاء الباعث الشابّ “بشيرالفزّاني” صاحب فرع تونس لـ”الأكاديميّة التونسّيّة الألمانيّة لرياضة الفيتنس” لجريدة “عليسة الإخبارية” أنّ الانطلاقة الفعلية لمشروعه ستكون يوم من 13 مارس 2016بمنطقة “وادي الليل” من ولاية منّوبة.
حيث تم بعث الأكاديمية الدولية للفتنس (speedfit) في أواخر سنة 2005 من طرف أساتذة و مدرّبين مكوّنين في ألمانيا بولاية “البايرن “.
كما ابرز باعث المشروع أن أهداف الاكاديمية  تتمثل خاصة في تأطير الشباب وتوجيهه نحو الأنشطة الرياضية وخاصّة إعطائهم الفرصة لتحسين قدراتهم البدنية و تطوير حضورهم الذهني بالتوازي مع منح الفئات الشبابيّة وغيرها من الشرائح العمريّة المختلفة فرصة التّكوين المحترف في ميدان “الفيتنس” على أسس علمية وأكاديميّة.
حيث ستفتح الأكاديميّة أبوابها لكل الشرائح العمريّة (نساء، رجال، شيوخ، أطفال) فضلا عن توفير تجهيزات رياضيّة خاصّة بذوي الاحتياجات الخاصّة من القاصرين عن الحركة العضويّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك