عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

الترشح للدورة الثانية للمناظرة الوطنية للتجديد

اعلنت اليوم وكالة النهوض بالصناعة والتجديد ان اخر أجل لقبول ملفات الترشح للدورة الثانية من المناظرة الوطنية للتجديد 2016 سيكون يوم 8 أفريل 2016.
وستجوب قافلة كافة ولايات البلاد في الفترة الممتدة من 22 فيفري الى 19 مارس 2016 للترويج لهذه المناظرة علما وان باب الترشح لهذه المناظرة التي تنظمها الوكالة بالتعاون مع وزارتي الصناعة والتعليم العالي والبحث العلمي قد فتح يوم الاربعاء 10 فيفري الجاري.
وتستهدف اربعة فئات من المشاركين وهي المؤسسات الصناعية والخدماتية المجددة والمؤسسات الجامعية ومراكز البحث العلمي علاوة على أصحاب المشاريع الناشئة والمجددين المشاركين بصفة عادية.
وتتكون المناظرة من مرحلتين ستشمل الاولى كافة الجهات موزعة على 5 أقاليم بتنظيم 5 حفلات اقليمية لتتويج اربعة فائزين في كل إقليم على ان تخص المرحلة الثانية اختيار 4 فائزين على المستوى الوطني من كل صنف من بين المتوجين على المستوى الإقليمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك