عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الوطنية

ندوة علمية تحت عنوان “الدورات والابتكارات البنائية”

تنظم المدرسة الخاصة للهندسة والهندسة المعمارية polytechnique بسوسة ندوة علمية تحت عنوان “الدورات والابتكارات البنائية: نقطة التقاء بين المتوسط وإفريقيا”، وذلك يوم 27 فيفري 2016 بنزل القصر بسوسة .
وتتضمن الندوة ست مداخلات قيمة في مجال الهندسة المدنية يؤمنها عدد من المتخصصين في هذا المجال وهم:
أحمد بصيلة الذي يقدم عرضا لتجربة العمارة المناخية الحيوية منطلقا من مثال مشروع بناء المبيت الجامعي تطاوين، ومنير بوعصيدة الذي يقدم مداخلة بعنوان بعض التطبيقات حول تحسين البنية الأرضية في تونس”.
وسيؤمّن الأستاذ ناجح بن آمنة مداخلة حول مشروع بناء مركز تسوق في الرباط (المغرب) ،أما مداخلة الأستاذ لطفي بن صالح ستتمحور حول “مسار المهندس المعماري التونسي، تقديم مشروع نموذجي”.
كما تشهد الندوة العلمية الدولية مشاركة الأستاذ بكليات فرنسا نور الدين ابرياك الذي سيقدم مداخلة حول منهجية تقييم المنتوجات الثانوية الصناعية أو النفايات في الهندسة المدنية وتحديدا تقنيات بناء الطرقات ” ومشاركة الأستاذ السينغالي ابراهيما خليل سيس الذي يؤمن مداخلة حول “المشاكل في الطبقات في إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك