عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

الإنطلاق في الإعداد للحوار الوطني حول التشغيل

أكدت مساء أمس الجمعة رئاسة الحكومة في بلاغ لها أنه بالتوازي مع الشروع في تسوية وضعيات عملة وأعوان آليات التشغيل الهشّ وفي تجسيم مجمل الإجراءات التي أعلن عنها الحبيب الصيد أمام مجلس نواب الشعب يوم 28 جانفي المنقضي انطلق الإعداد للحوار الوطني حول التشغيل الذي سينعقد تحت إشراف رئاسة الحكومة وبمشاركة مختلف الأطراف السياسية والاجتماعية وثلة من أهل الخبرة والاختصاص.
وقد تم في هذا السياق ضبط تمشّي أوّليّ سيتم عرضه على مختلف الأطراف المعنية لإبداء الرأي فيه وإثرائه وبلورة منهجية إعداد الحوار الوطني حول التشغيل ومضمونه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك