عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

OPPO تحتفل بنهاية العام في تونس بكثير من الألعاب والهدايا على شبكات التّواصل الإجتماعي:

أعلنت OPPO عن إطلاق حملة ترويجيّة على شبكات التّواصل الاجتماعيّ في تونس، تحت عنوان CloserWithOPPO وذلك بمناسبة احتفالات نهاية السّنة، مع توفير ألعاب وهدايا لمحبّي منتوجاتها التّكنولوجيّة.
وتهدف هذه الحملة الرقميّة لعلامة OPPO التي ستتواصل لمدّة أربعة أسابيع، من 4 إلى 31 ديسمبر 2023، إلى الاحتفال بنهاية السّنة الحاليّة مع المعجبين والمتابعين في تونس من خلال تشريكهم في بثّ أفضل اللّحظات الممتعة لديهم، من صور ومقاطع فيديو، على الفايسبوك والانستغرام، ومكافأتهم على تفاعلهم واهتمامهم وولائهم لمنتوجاتها وخدماتها.

فعلى صفحة الفايسبوكhttps://www.facebook.com/OPPOTunisia تمّ دعوة المعجبين لنشر أفضل الصور ومقاطع الفيديو التي تمّ التقاطها سنة 2023، مع إضافة الهاشتاغ CloserWithOPPO# في التّعليقات. وسيمكّن ذلك من الفوز يوميّا بسمّاعة أذن لاسلكيّة ENCO AIR 2 لصاحب أو صاحبة الحظّ، بينما يتمّ في نهاية كلّ أسبوع (خلال شهر ديسمبر الحالي) منح جائزة كبرى مميّزة بقيمة 2000 دينار، تشمل هاتف Reno8T 5G، وسمّاعة ENCO BUDS وتمثال OLLY من OPPO مع قبّعة وحلقة مفاتيح وقميص رياضيّ UEFA.
وعلى منصّة OPPO Instagram، سيتمكّن المتابعون التّونسيّون، الذين ينشرون أفضل الصّور أو مقاطع الفيديو أو أي نوع آخر من التّفاعلات، من المشاركة في عمليّتي سحب خلال هذا الشّهر للفوز كذلك بـ 4 جوائز كبرى مثيلة (بمعدّل 2 كلّ 15 يوما).
وصرّح رمزي الفرشيشي، مدير العلامة لدى OPPO تونس، قائلا: “نشهد تزايدا ملحوظا في عدد المعجبين والمتابعين على شبكاتنا للتّواصل الاجتماعيّ في تونس كما هو الحال في العالم. وهذا يعكس حركيّة علامتنا ومحتوياتها الغامرة الّتي تقدّم بانتظام ألعابا وعروضا ترويجيّة وابتكارات عديدة. كما يتابع عشّاق التّكنولوجيا إنجازاتنا ومنتوجاتنا وقصص نجاحنا عن كثب، لذلك نرغب في مكافأتهم دوريّا بهدايا متنوّعة وجوائز قيّمة”. مضيفا: “انضمّوا إلينا في مغامرة مليئة بالمفاجآت خلال شهر ديسمبر، إذ نقدّم كلّ يوم هديّة ممتعة للمتابعين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك