عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

الجيش الوطني يتصدى لعمليات تهريب بالمنطقة الحدودية العازلة

صرحت اليوم الاربعاء وزارة الدفاع الوطني في بلاغ لها بان تشكيلة تابعة للجيش الوطني بالمنطقة  العسكرية العازلة بظهرة الخص قامت مساء امس الثلاثاء باعتراض سيارتي تهريب قادمتين من التراب الليبي على مستوى سبخة تايدر ورمى عيارات تحذيرية في الهواء ثم باتجاه السيارتين عند عدم امتثالهما للتوقف.
واضافت انه تم اجبار السيارة الاولى على التوقف في حين عادت السيارة الثانية في اتجاه التراب الليبي مشيرا الى انه تم العثور اثناء تفتيش السيارة التي كان على متنها تونسي على 7 رؤوس حفارات ابار نفط سيتم تسليمها للمصالح الديوانية بالمنطقة.
واكدت الوزارة ان دورية عسكرية بالمنطقة الحدودية العازلة بمنطقة قطعاية اليهودي من معتمدية بن قردان اطلقت فجر اليوم عيارات نارية لتوقيف سيارة قادمة من التراب الليبي اقتربت من الساتر الترابي من الجهة الليبية وهى تابعة للجيش الليبي ومجهزة بسلاح جماعي نوع 14,5 مم وعلى متنها عسكريان برتبة عريف اول وعريف وبحوزتهما 2 كلاشنكوف .
وبينت ان العسكريين كانا بصدد القيام بدورية بالتراب الليبي على مقربة من الساتر وتوغلا داخل التراب الوطني على وجه الخطأ مشيرة الى انه تم اخلاء سبيلهما بعد التنبيه عليهما بعدم الدخول الى التراب التونسي.
كما قام عنصر عسكري بالمنطقة الحدودية العازلة بجهة الكسر من معتمدية الذهيبة بحجز دابة محملة بـ 6 صفائح بنزين سعة الواحد 20 لترا تتنقل منفردة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك