عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
مجتمع و قضايا

الشرطة العدلية بجبل الجلود تطيح بسنطوعة النطار

على إثر تقدم مواطنة من أجل تقديم قضية عدلية مفادها تعرضها لعملية سلب على مستوى محطة البنزين بحي النور، حيث تفيد الواقعة وانه وعلى إثر تنقل المعنية على متن السيارة الادارية الى محطة البنزين المحاذية للسريعة الجنوبية أين ترجلت للقيام بعملية معاينة في إطار عملها، إلا أن مجهولا عمد الى الاستيلاء على حقيبتها اليدوية دون أن تتفطن اليه، وقد صرحت وأنها تحتوي على كامل وثائقها الشخصية إضافة الى وثائق مهمة تخص عملها اضافة الى مبلغ مالي يقارب الالف دينار.
وفي الحال تم ايلاء الموضوع ما يستحقه من أهمية ليتسنى لرئيس فرقة الشرطة العدلية وأعوانه وفي ظرف وجيز جدا التعريف في مرحلة اولى بمرتكب جرم الحال الذي تبين وأنه يكنى “سنطوعة_النطّار”، أين تم وضع خطة أمنية هادفة وتسخير كافة الامكانيات الفنية واللوجستية لحصر الأماكن التي يرتادها ثم نصب كمين أمني محكم له أمكن على إثره إلقاء القبض عليه و تقديمه لمقر الفرقة والذي بتدقيق التحريات معه وتضييق الخناق عليه اعترف بارتكابه لعملية السرقة ليدلّ في مرحلة أولى على مكان اخفائه للحقيبة بجهة جبل بولعظام بجبل الجلود وسط الحشائش.

وباستشارة النيابة العمومية والتنقل الى منزله تم العثور على المبلغ المالي وقدره حوالي ألف دينار مخفيا بإحكام داخل إحدى الغرف.
تم تسليم المسروق كاملا الى صاحبته والاحتفاظ بذي الشبهة بعد مراجعة النيابة العمومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك