عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

أسباب إقالة رضا بلحاج مدير الديوان الرئاسي

أعلن رضا بلحاج مدير الديوان الرئاسي صباح اليوم الاثنين استقالته مؤكدا ان مهمته انتهت واستكملت أهدافها .
وبالرجوع الى المعلومات التي اوردناها سابقا والتي تفيد بأن رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي هو من ابعد بلحاج حيث حمله المسؤولية فيما آل اليه حزب نداء تونس.
وتفيد معلوماتنا ان السبسي يعتبر بلحاج المسؤول الوحيد عما آل اليه الحزب الحاكم من انشقاقات واستقالات.
ومن ابرز الاسباب التي تكمن وراء ابعاد رضا بلحاج من القصر الرئاسي هي تحالفه مع قائد السبسي الابن منذ مؤتمر جربة الذي قرر فيه المجتمعون الانقلاب على الحزب والتحضير لمؤتمر سوسة الانقلابي، بحسب ما وصفه عديد من قيادات الحزب، والذي انجر عنه انسحابات وتجميد عضوية لبعض القيادات والنواب .
كما تبين ان تهجم بلحاج على قيادات الحزب على غرار رئيس الحزب محمد الناصر الذي دعاه الى الاستقالة بعد مؤتمر جربة من احد الاسباب ايضا .
ويذكر ان عددا من النواب اتهموا بلحاج بأنه يستعمل نفوذه من مؤسسة الرئاسة ويتواصل مع نواب الحركة ليجبرهم على الحضور في الاجتماعات .
وكان رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي بدأ في التفكير جديا منذ مؤتمر سوسة في ابعاد بلحاج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك