غير مصنف

تنظيم ” داعش ” يخطط لإستهداف السجون في تونس

نشر موقع تابع للتنظيم الارهابي ” الدولة الاسلامية ” فيديو لاربعة عناصر ارهابية تهدد باقتحام السجون واطلاق سراح الارهابيات.
وقد تمكنت ادراة سجن القصرين من الكشف عن مخطط لتهريب 3 مهربين من بينهم تاجر مخدرات وذلك بعد ان تم التفطن لسيارة  بداخلها عناصر مشبوهة تقوم برصد محيط السجن بفضل كاميراوات  المراقبة وفق ما أكده الناطق الرسمي بالادارة العامة للسجون قيس السلطاني في تصريح لإحدى الوسائل الإعلامية اليوم الأربعاء 27 جانفي 2016.
وفي سياق متصل تخطط العناصر الارهابية التابعة لتنظيمي داعش والقاعدة الى استهداف السجون التي يتواجد داخلها عناصر ارهابية على غرار سجون منوبة والمرناقية وصفاقس والقصرين وعدد آخر من الوحدات السجنية التي تضم بداخلها 2000 ارهابي.
كما خطط الارهابيون ايضا حسب فيديو ارسله احد الارهابيون لقيادي في جبل المغيلة للقيام بادخال كميات من المواد المخدرة الى سجن المرناقية بهدف تنويم الاعوان وتهريب عناصرهم ولكن تم افشال المخطط بعد القبض على العنصر الذي ارسل الفيديو هذا وخططوا ايضا لتحريض الارهابيين على القيام بحالة عصيان داخل الزنزانات تزامنا مع الاحتجاجات واعمال العنف التي شهدتها تونس مؤخرا.
هذا واتخذت الوحدات السجنية اجراءات استثنائية لحماية الوحدات السجنية من بينها زرع كاميرات سرية ورفع درجة التأهب القصوى وقطع الاتصالات الهاتفية..
وتتواجد داخل وحدتين سجنيتين 40 ارهابية من بينهن 4 عناصر يعتبرن من اخطر العناصر الارهابية في تونس ومن بينهم  فاطمة الزواغي التي خطط داعش والقاعدة لتهريبها ولكن محاولاتهم باءت بالفشل وقد اكد الارهابيون في تسجيلات مصورة ان هدفهم تحرير الارهابيين والارهابيات.



0
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ.
إغلاق